جبس بورد مودرن لغرف النوم والصالات

 

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب جبس بورد مودرن لغرف النوم والصالات؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال جبس بورد مودرن لغرف النوم والصالات خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام
معاينة موقع وتقديم
استشارات مجانا

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو New-Contact-US-Gypsum.gif

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تقسيط كهربائي منازل في أبوظبي

جبس ممرات مودرن

  • تعتبر الألوان الفاتحة والمشرقة من أفضل الألوان التي تستخدم في الأماكن الضيقة، مثل الممرات والمداخل
  • حيث يعتبر اللون الأبيض من أفضل الألوان التي توحي بالاتساع والاشراقة.
  • لا يجب المبالغة في استخدام الألوان، وكذلك الديكورات
  • لأنها تزيد من ضيق المكان وتشعرك بعدم الراحة، لذلك اجعل كل شئ بسيط ومتوازن.
  • يعتبر الرخام اللامع من أفضل الخامات المستخدمة في ديكورات المداخل والممرات
  • سواء في الارضيات او الحوائط او الاعمدة، فهو يمنح المكان فخامة ورقي طبيعي.

جبس مودرن غرف نوم

تتنوع تصاميم ديكورات الجبس بشكل عام وخاصة ديكورات جبس غرف النوم ، وهذا الاختلاف والتنوع يتيح الفرصة للتلاؤم مع اختلاف الأذواق والديكورات، ويمكن استخدام ديكورات الجبس في غرف الجلوس أو في غرف الأطفال أو في غرف النوم ، أما في غرف النوم فيجب اختيار ديكورات الجبس بعناية نظرًا للطبيعة الخاصة لغرف النوم ، حيث يجب اختيار ديكورات جبس رقيقة وهادئة لتتناسب مع باقي ديكورات غرفة النوم

جبس مودرن للصاله

اسقف جبس بورد مودرن للصالات هي أحد الحلول السحرية التي يلجأ إليها عدد من الأفراد لتطبيقها داخل المنزل للحصول على شكل جمالي مختلف فعلى الرغم من تواجد بعض العيوب التي تؤثر من جودته إلا أنه أصبح الفترة الأخيرة أحد الديكورات الأكثر بحثاً عن تصميماتها حيث يُعطي إضافة مميزة عن غيره من الديكورات الأخرى.

الجبسن

  • يصنع الجيبسوم بورد من مجموعة متنوعة من الألواح الجبسية.
  • ويكون مكونًا من مادة غير قابلة للاشتعال بالإضافة للجبس وتغلفها طبقة أو أكثر من الكرتون المعالج كيميائيًا، كما يمكن استخدام الفايبر جلاس والسليكون.
  • تُصنّع ألواح الجبس بورد لتكون أسقفًا جبسية معلقة.
  • يستخدم ديكور الجبس بورد لتزيين أسقف وجدران غرف النوم والمطابخ  كبديل للأسقف المستعارة.
  • وهي تقنية ألمانية المنشأ وتتفرع إلى عدة أنواع.

جبسن بورد

يوجد الكثير من أشكال الجبس بورد المختلفة في مجال الديكورات المنزلية الخاصة بالأسقف تحديداً، وتعد ديكورات الجبس الخاصة بالأسقف من أهم العناصر الخاصة بتصميمات الديكور المنزلي. حيث يعد العنوان الرسمي الجمالي لتصميمات المنازل والتي من شأنها إضفاء لمسة جمالية، كما يؤثر سلباً على باقي ديكورات المنزل. لذا يهتم بشدة مصممين الديكور ببذل جهد كبير في إعداده وتصميمه بشكل هام، لما يضيفه ديكور المنزل على المكان وإبراز فخامته.


تعليقات